نطاق العمل

تعتبر شركة الثليم للخدمات المتكاملة واحدة من المجموعات المهنية الرائدة في المنطقة الشرقية ، وتضم الشركة شبكة واسعة من الشركات الصناعية التي تدعم عملاءها بخدمات لا محدودة ، مثل : خدمات التجارة وتمثيل الغير والتدريب والتعليم والمؤهلات الدولية وما يتصل بها ، ويتألف كادرها المتنوع الكفاءات من الفنيين المختبرين والاستشاريين القادرين على وضع لبنات البناء ، ومعالجة حاجة سوق العمل إلى مستوى تنافسي متكامل . بالإضافة إلى الموظفين المتفانين الذين هم على استعداد للعمل جنباً إلى جنب مع عملائنا لتحديد واختيار أفضل حل ممكن لاحتياجاتهم

Card image cap
المؤسسات الصناعية

إلى جانب خبرتها في إدارة البرامج التدريبية ، تمكنت شركة الثليم للخدمات المتكاملة من الحفاظ على حضورها القوي في المنطقة الشرقية من خلال رفد سوق العمل بالعديد من الأنشطة والخدمات المهنية، على سبيل المثال : خدمات التفتيش

Card image cap
معاهدنا

إلى جانب خبرتها في إدارة البرامج التدريبية ، تمكنت شركة الثليم من المحافظة على تواجدها القوي في المنطقة الشرقية من خلال تأسيس أنشطة تجارية مختلفة ، مثل : خدمات الحفر والنفط والغاز ، والصناعات البتروكيميائية ، وأعمال التفتيش

Card image cap
المراكز التدريبية

تأسست مراكزنا التدريبية لتكون بمثابة ورش عمل حقيقية ، فهي تزود المتدربين بالمعرفة النظرية والخبرات العملية ، وتأخذ بأيديهم لبلوغ مستويات احترافية متكاملة تمكنهم ـ بتوفيق الله ـ من مزاولة وظائفهم ومواجهة كافة الصعاب المستقبلية المحتملة في مواقع العمل بعزيمة وفكر متّقد ، حيث يشرف على عملية التدريب في تلك المراكز نخبة من المدربين الذين تعددت خبراتهم وتحصلوا على سوياتهم المعرفية من أنحاء متفرقة من العالم . وقد سُخِّرَتْ تلك الطاقات جنباً إلى جنب مع خبرتنا في إدارة برامج التدريب

Card image cap
خدمات أخرى

عرفت شركة الثليم في منطقة الأحساء بريادتها في تأجير واستئجار المكاتب ، والمباني ، والشقق السكنية ، بالإضافة إلى بناء الفيلات في المنطقة

الشركاء الحكوميون

Card image cap
وزارة التعليم

إدراكاً منها لضرورة ضمان أن يكون سكان المملكة متساوين في الفرص رغم تحديات عملية التنمية ؛ خصصت الحكومة موارد هائلة لبرنامج يشمل مستويات التعليم الابتدائي والثانوي والعالي

Card image cap
مؤسسة التدريب التقني والمهني

جمعت المملكة جميع مجالات التدريب التقني والمهني في منظمة شاملة هي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، التي تهتم بتوظيف القوى العاملة في المجالات التقنية والمهنية وتلبية الحاجة المتزايدة إلى تأهيل الشباب السعودي في المجالات التقنية والصناعية

Card image cap
صندوق تنمية الموارد البشرية :

تكرس [ هدف ] رؤى جادة ترمي إلى تنمية القوى العاملة الوطنية ورفع قدراتها التنافسية عبر دعم برامج متخصصة موجهة نحو التدريب والتأهيل والتوظيف ، فهي تضع خططها الاستراتيجية لاستكشاف الكوادر البشرية وتأهيلها واستثمارها في عملية النهوض الاقتصادي الشامل ، وفي سبيل ذلك وضعت منظومة راسخة تقوم على القيم التنموية ، كالتميز والتعلم والعدل وروح الفريق الواحد والولاء ومصادر الإلهام

Card image cap
وزارة التجارة والصناعة

نسعى بالتعاون مع وزارة التجارة إلى تعزيز قدرات قطاعات التجارة والصناعة والحفاظ على مصالح المستفيدين ، من خلال تطوير وتنفيذ سياسات وآليات ذات فاعلية وكفاءة ، والتي قد تسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة

عملاء معروفون

aramco
lawrence school
ithra
petroleum
sabic

What We Do

Althelim Integrated Services Company is one of the leading professional groups of organization in the Eastern region. The company operates and delivers a broad range of industrial and customer driven businesses such as, trading and contracting services, training and education, international qualifications, health and related services, laboratory and field technicians services, designs and construction solutions. It was founded to provide and address the need of people for competitive level of customer satisfaction. We employ dedicated staffs ready to work hand in hand with our clients to identify and choose the best possible solution to their needs.

Card image cap
Industrial Enterprises

Combined with our expertise in running training programs, Althelim Integrated Services Company managed to maintain its strong presence in the Eastern Province by establishing various business activities such as Althelim for Inspection.

Card image cap
Our Institutes

Althelim Integrated Services Company institutes operate from a purpose built modern training facility and provide a wide range of specialist courses, safety training, welding, construction, IT and other technical vocational qualifications.

Card image cap
Training Centers

Our roster of trainers comes from a diverse background of experienced individual from around the world, bringing with them wealth of experience and unmatched level of professionalism.

Card image cap
Other Services

The group is also known in Al – Hassa to be the pioneer in leasing and rental of office space, bulidings, flat and apartments for accomodations as well as constructing villas in the region.

Government Partners

Card image cap
Ministry of Education

Mindful of the need to ensure that the Kingdom’s should be equal population to the challenges of the developmental process, the government has devoted vast resources to a program covering primary, secondary and higher levels of education.

Card image cap
Technical and Vocational Training Corporation

Having the interest in preapring the manpower for technical and vocational fields and the increasing need for qualifying the Saudi youth for technical and industrial fields, the Kingdom collected all fields of technical and vocational training in an umbrella organization - the TVTC.

Card image cap
Human Resource Development Fund

Our roster of trainers comes from a diverse background of experienced individual from around the world, bringing with them wealth of experience and unmatched level of professionalism.

Card image cap
Ministry of Commerce and Industry

Enhancing both trade and industry sectors' capacities and maintaining beneficiaries' interests, through developing and implementing effective and efficient policies and mechanisms, which may contribute in achieving sustainable economic development.

Known Clients

aramco
lawrence school
ithra
petroleum
sabic